نجت الجسم

تجميل الجسم

رحلتنا التجميلية في البحث عن المثالية لا تكتمل دون تأمين أفضل وأكثر الطرق التجميلية تطوراً والمختصة بعمليات نحت الجسم. فالجسد المتوازن والمظهر الصحي يعكس وينعكس أيضاً على صحة صاحبه النفسية. لذلك نهتم بأحدث الاكتشافات الطبية بخصوص عمليات تجميل الجسم. سواء بالنسبة ل شفط الدهون، نحت الجسم بالليزر ( شد الجسم بالليزر )، عملية شد البطن بالليزر ( نحت الخصر بالليزر ) شد الفخذين المترهلين، نفخ الصدر، أو نقل الدهون الطبيعي.

ما الذي يجعلنا الأفضل في تقديم عمليات نحت الجسم حول تركيا ؟

تزايد معدلات السمنة في عالمنا العربي يشكل مشكلة صحية ونفسية كبيرة على العديدين، فبجانب ارتفاع معدلات الضغط، السكر تثاقل الحركة وآلام المفاصل. تأتي المشاكل النفسية التي تعتبر المسبب الرئيسي في الإصابة بالعديد من الأمراض الخطيرة. لذلك عمليات تنحيف ونحت الجسم بالنسبة لنا لاتقتصر فقط على العامل الجمالي، بل ندرك تماماً أهميتها الصحية ونوفر أحدث التقنيات العملية والتجميلية حول العالم لتحصل على أفضل النتائج التجميلية والصحية.

هل عمليات نحت الجسم بالليزر تساعد على خسارة الوزن ؟

يعتبر هذا النوع من العمليات مفيد بشكل أساسي لمن يعاني من زوائد دهنية عند منطقة الخصر والورك. فهي لا تنحف أصحاب الوزن الزائد بنسب كبيرة بل تساعد على إذابة الدهون وتفتيتها من مناطق معينة وبنسب محددة.

هل عملية شفط الدهون تمثل خطر على حياتي ؟

لاشك أن أي عملية سواء كانت تجميلية أو صحية فهي تطلب الكثير من الرعاية والاهتمام، فضلاً عن اختيار الطبيب المختص والخبير للقيام بالعملية على أكمل وجه. لذلك نوفر طاقم كامل من الأطباء المحترفين حول تركيا لتطبيق أحدث وسائل شفط الدهون و نحت الجسم مع ضمان سلامة وصحة ضيوفنا.

هل تسبب عملية شد الفخذين المترهلين أي ندوب ؟

الإجابة في هذه الحالة تعتمد على نسبة الترهل والدهون الموجودة في منطقة الفخذ. فالعملية بشكلها الطبيعي تترك ندبة صغيرة على الجهة الداخلية من الفخذ وغالباً تختفي مع الزمن. ولكن في حال وجود نسبة كبيرة من الدهون والترهلات فقد يتطلب الأمر إحداث شق صغير على الجهة الخارجية أيضاً من الفخذين للحصول على نتائج مضمونة. يترك الشق ندبة صغيرة عند منطقة الورك ولكنها قد تختفي أيضاً مع مرور الوقت.

استشارة مجانية

طلب إتصال

استشارة مجانية ... فريق مختص بانتظارك

معلومات ضرورية للتواصل معك