نحت الجسم

نحت الجسم بالليزر بدون جراحة

من منا لا يحلم بالحصول على جسد شبيه بأجساد العارضات مع انحناءات مثالية ؟ السمنة المفرطة أو الدهون عند منطقة البطن أمر مكروه سواء للرجال أو النساء. بالإضافة للمضاعفات الصحية التي تسببها الدهون الزائدة من ارتفاع الضعط، أمراض السكر والمفاصل. تقنية نحت الجسم بدون جراحة من أفضل التقنيات العصرية التي تساعدك في الحصول على الجسد المثالي بأقل أضرار وافضل النتائج.

ماهي تقنيات نحت الجسم بدون جراحة ؟

عملية نحت الجسم بالليزر :

وهي من أكثر التقنيات أماناً في نحت الجسم حيث يتم توجيه الليزر ضمن حرارة وخلال مدة معينة على المناطق التي تحتوي نسب عالية من الدهون لتفتيتها. أما النتائج فتبداً بالظهور تدريجياً بعد عدة أسابيع من العملية.

نحت الجسم بتقنية ألتراساوند :

أو نحت الجسم بالأمواج الصوتية وتعتمد على توجيه أمواج صوتية عالية التركيز لتفتيت الخلايا الدهنية مما يؤدي الى طرحها خارج الجسم بشكل تدريجي.

نحت الجسم بتقنية الراديوفريكوينسي :

تعتمد هذه التقنية على توجيه موجات ذات حرارة معينة تعمل على تذويب الدهون المتراكمة تحت الجلد مما يساعد في عملية نحت الخصر والتخلص من الدهون في المناطق الغير مرغوبة.

جميع التقنيات السابقة تعتبر مثالية في عملية نحت الخصر بشكل خاص ونحت الجسم بشكل عام. كما أنها مناسبة للرجال في إظهار ال”سيكس باكس” أو عضلات البطن بشكل واضح بجانب فعاليتها بتذويب دهون الخصر وتصغيره بالنسبة للمرأة فضلاً عن فعاليتها في تذويب دهون الفخذ وأعلى الساعد، الأمر الذي يساعد في الحصول على جسد مثالي كعارضات الأزياء دون الحاجة للخضوع الى أي نوع من أنواع الجراحة. وفي معظم الحالات فإن العملية تتم دون الحاجة الى أي نوع من أنواع التخدير، ولكن من الممكن اللجوء الى تخدير موضعي في حال رغبة المريض بذلك.

نتائج نحت الجسم

تظهر النتائج بشكل ملحوظ بعد الأنتهاء من الجلسة مباشرة وتستمر بالتزايد الى فترة تصل لحدود ال6 أشهر. أما بالنسبة لدوام وثبات النتائج فهذا يعتمد على نظام الغذا الصحي الذي يتم اتباعه بالدرجة الأولى. حيث يجب عدم الافراط بتناول الطعام بشكل كبير وممارسة الرياضة والمشي لضمان دوام النتائج.

استشارة مجانية

طلب إتصال

استشارة مجانية ... فريق مختص بانتظارك

معلومات ضرورية للتواصل معك