رفع الصدر

رفع الصدر

ايقاع الحياة في تغير مستمر وعوالم جمال الجسد المثالي لم تعد تتمثل بحجمه المبالغ فيه، بل بالحجم المتناسق مع مظهر الجسد النهائي. فالطبيب المحترف والخبير هو من يرسم الثديين بالشكل المثالي ليتلائم مع اختلاف وتميز كل امرأة ويظهر جسدها بالشكل المثالي مع المحافظة على شخصيتها المتميزة. عملية رفع الصدر هي واحدة من عمليات تجميل الصدر الأكثر انتشارا بين النساء نسبة لأهمية التمتع بجسد مشدود وشاب.

ماهي عملية رفع الصدر ؟

عملية تجميل الصدر تعتمد بشكل أساسي على إخفاء ترهلات الصدر وإعادة تشكيله ليبدو أكثر شباباً. مما يعني أن العملية تجعل الصدر يبدو أكثر جمالاً وأنوثة وتساعد على ظهورة بشكل أكثر جاذبية عند ارتداء ملابس السباحة أو حمالات الصدر. فضلاً عن إعادة تحديد حجم الحلمات بالشكل الأفضل ليتناسب مع الشكل النهائي.

متى تقوم بعملية رفع الصدر ؟

  • في حال ترهلات الصدر بعد الحمل أو الإرضاع وبالتالي فإن عملية تجميل الصدر في هذه الحالات تعتبر مثالية لإظهاره بشكل مشدود وأكثر شباباً.
  • في حالات فقدان الوزن بعد السمنة الزائدة. فقدان الوزن يؤدي الى ذوبان دهون الصدر أيضاً مما يؤدي الى ترهل الجلد.
  • لإظهار خط الصدر بشكل أكثر جمالاً. قد يكون حجم الصدر مناسب ومثالي مع الوزن الكلي، ولكن انخفاضه يجعله يبدو أقل جاذبية لذلك تأتي عملية رفع الصدر لتكون حل مثالي لإظهاره بالشكل المناسب.

كيف تتم عملية رفع الصدر ؟

تتم العملية تحت تخدير عام، بعدها يحدث الطبيب الشقوق لعملية الرفع، وهناك ثلاث أنواع من الشقوق تتنوع حسب اختلاف شكل وحجم الصدر إما حول الحلمتين، أو حول الحلمتين مع شق سفلي، أو حول الحلمتين مع شق أسفل وأعلى الصدر. بعدها يتم رفع نسيج الصدر بنسب تتلائم مع المظهر النهائي ثم يتم تهيئة حجم الحلمتين بالشكل المناسب وإزالة الجلد المترهل. اخيراً يتم خياطة الشقوق بعد مدة تستغرقها العملية حوالي 2 الى 3 ساعات.

إن عملية رفع الصدر هي أشبه بإعادة عقارب الساعة الى الوراء، فالصدر هو أول ما يبرز بشكل واضح في جسد المرأة ولكن من المهم الأخذ بعين الإعتبار عدم اكتساب الوزن بشكل مبالغ فيه بعد العملية بسبب التأثير السلبي لخسارة وكسب الوزن على مظهره. إن العملية تعتبر آمنة تماماً في حال تطبيقها من قبل طبيب محترف وفي مشفى خبير، لذلك ننصح بالحذر عند الخضوع لعمليات مماثلة والتفكير في الخيارات المتاحة جيداً للوصول الى أفضل النتائج.

 

استشارة مجانية

طلب إتصال

استشارة مجانية ... فريق مختص بانتظارك

معلومات ضرورية للتواصل معك