حقن الدهون الذاتي

حقن الدهون الذاتي

بوتوكس، فيلر، سيليكون، جميعها أسماء رائجة في عمليات تكبير الصدر، الأرداف، الشفاه أو الخدود ولكن ماذا عمن يرغب بحلول طبيعية ؟ إذا كنتي تبحثين عن الحلول الطبيعية فقد وصلت الى المكان المناسب. إجراء حقن الدهون الذاتي أو نقل الدهون هي الحل المثالي لمن يرغب بنفخ منطقة معينة سواء بالوجه أو الجسد بنتائج طبيعية ودائمة, مما يجعلها من أكثر العمليات رواجاً لتتجاوز بأهميتها عمليات البوتوكس والفيلر التقليدية.

ماهي عملية حقن الدهون الذاتي أو نقل الدهون ؟

تعتمد العملية بشكل أساسي على سحب دهون المريض باستخدام انبوب شديد الرفع من مناطق غير مرغوب الدهن فيها وإعادة حقنها في المناطق المراد إظهارها بشكل أوضح.

كيف تتم عملية حقن الدهون الذاتي أو نقل الدهون ؟

بداية يتم الإتفاق مع المريض على المنطقة المراد سحب الدهون منها بعدها يخضع المريض عادة الى تخدير عام ثم يقوم الطبيب بإحداث شق صغير وسحب الدهون بحذر شديد. بعد الحصول على كمية كافية من الدهون، يبدأ الطبيب بتحضير وتعقيم المنطقة المراد تكبيرها. بعدها يدخل الطبيب الدهون الطبيعية عن طريق الحقن بالإبر على عدة دفعات حتى يحصل على الشكل النهائي. بعدها يتم تدليك المنطقة المحقونة باتجاهات معينة لرسمها بشكل أكثر تحديد وجمال.

ما الذي يميز عملية حقن الدهون الذاتي أو نقل الدهون ولماذا يجعلها خياري الأفضل ؟

بداية فإن الدهون التي يتم حقنها هي دهون طبيعية بالكامل ويتم أخذها من جسد المريض نفسه، مما يلغي أي احتمالي رفض أو مضاعفات خطيرة. إضافة الى أن النتائج أبدية ومرنة فالدهون المحقونة تتميز بكونها خلايا دهنية حية أي تصغر مع خسارة الوزن وتكبر مع ازدياده. علاوةً على ذلك فإن الدهون الذاتية تتميز بكونها طرية ومطابقة بقوامها لأنسجة الجسم الطبيعية مما يجعل نتائج العملية مثالي وطبيعي دون أي مبالغة ظاهرة بالشكل النهائي. فضلاً عن رخص العملية مقارنة بعمليات الحقن الصناعي وامكانية استخدام الدهون على مناطق مختلفة من الجسم والوجه (الأرداف، الصدر، الشفاه، المؤخرة، الخدود .. الخ) وامكانية حقن كميات كبيرة دون التعرض لأي مضاعفات خطيرة.

يمكن أيضاً تخزين الدهون المسحوبة لمدة تصل الى 4 أشهر وإعادة حقنها في الوقت الذي يرغب المريض باختياره خلال هذه المدة. تقنية حقن الدهون الذاتي تبرز لتكون واحدة من أفضل وأكثر تقنيات النفخ أماناً فضلاً عن نتائجها الدائمة والطبيعية. لاشيئ اليوم يمنعك من الحصول على المنحنيات التي تحلم بها دون التعرض لمخاطر الفيلر أو السيليكون الصناعي.

استشارة مجانية

طلب إتصال

استشارة مجانية ... فريق مختص بانتظارك

معلومات ضرورية للتواصل معك