تجميل الوجه

تجميل الوجه

عمليات التجميل في تطور مستمر، وتنال تركيا حصة كبيرة من العمليات التجميلية على مستوى عالمي. حيث أنها تبرز لتكون من بين أفضل الدول الاوروبية والعربية في مجال الجراحة التجميلية سواء من حيث خبرة الأطباء، تطور المعدات، نظافة المستشفيات، أو حتى اعتدال الاسعار، حيث يقصد تركيا سنوياً أكثر من نصف مليون سائح بهدف الخضوع لعملية تجميلية معظمهم يتمحور حول تجميل الوجه، سواء من حيث تجميل الأنف، شد الجفون، تكبير الشفاه، توسيع العيون، شد الوجه بالليزر، شد الوجه بالخيوط نفخ الخدود بل حتى زراعة الرموش والحواجب.

ما الذي جعل تركيا رائدة في مجال عمليات تجميل الوجه ؟

بدايةً الموقع، لا نستطيع أن ننكر موقع تركيا الاستراتيجي بين الغرب والشرق الأمر الذي يفسر تنوع حضاراتها وثقافة سكانها الرحبة والمحبة لجميع الضيوف العرب والغرب.

اعتدال اسعارها، من المعروف ان أسعار العمليات التجميلية وخصوصاُ تجميل الوجه في تركيا من أكثر الاسعار اعتدالاً حول العالم بجانب إيران والهند، كما أنها تقدم أحدث التقنيات العملية المختصة بالجراحات التجميلية مقابل تكلفة تُعتبر قليلة مقارنة بباقي البلدان.

خبرة الأطباء، معظم الأطباء الاتراك اكتسبوا خبرة كبيرة بالعمليات التجميلية بجانب الشهادات الطبية، وذلك بسبب التشجيع الكبير الذي لاقته السياحة الطبية مؤخراً في تركيا.

جمال مناخها، فعندما يأتي السائح للخضوع لواحدة من عمليات تجميل الوجه أو العمليات الأخرى، يستطيع أن يستغل فترة قضاءه الوقت في تركيا في الخضوع للعملية من جهة وزيارة أجمل المواقع السياحية الأثرية والعصرية في تركيا من جهة أخرى.

الاهتمام الكبير في التطور الطبي، لا يخفى على أحد الأهتمام الكبير الذي تبديه الدولة التركية في مجال الطب عموماً وبتطوير الأطباء خصوصاً. أما أهم وأكبر مثال على ذلك هو العمل على بناء أكبر مشفى في أوروبا الذي سيتم افتتاحه في منطقة باشاك شهير بداية عام 2019.

نستطيع أن نعلمكم وبكل فخر أن مركزنا واحد من أفضل واكثر المراكز الطبية تطوراً في تركيا وان علاقتنا مع مرضانا لا تتوقف عند حد معين، بل هي تبداً من قبل الخضوع للعملية وتستمر لأشهر عديدة بعد الخضوع لها، لأن هدفنا الأساسي هو تقديم أفضل الخدمات الطبية وأكثرها تطوراً مقابل حصولكم على النتيجة الأفضل.

استشارة مجانية

طلب إتصال

استشارة مجانية ... فريق مختص بانتظارك

معلومات ضرورية للتواصل معك