نفخ الشفايف

نفخ الشفايف

الحصول على شفاه كبيرة وممتلئة أمر ليس حديث الرواج. فعملية تكبير الشفاه تزايدت شعبيتها بشكل مضاعف منذ التسعينات، وهي موضة لا تزال رائجة الى اليوم. سبب رواجها الكبير هو التغيير الجذي الذي يسببه شكل الشفاه على ملامح الوجه لنأخذ على سبيل المثال الموديل المشهورة “كايل جينر” أو “نانسي عجرم” والنجمة العالمية المشهورة “أنجلينا جولي” جميعها اسماء محفورة في ذاكرتنا بسبب جمال ملامحها التي تجعلها تبدو أكثر ثقة وجمالاً. ضمن هذا المسار نقدم عملية نفخ الشفايف بأحدث وأكثر الطرقات أماناً للحصول على مظهر طبيعي بعلاج آمن وتكاليفه مناسبة.

ماهي عملية نفخ الشفايف ؟

يُعتبر الفيلر من أحدث التقنيات الطبية المستخدمة في عملية نفخ الشفايف . وهي عبارة من مواد شبه سائلة أو شحمية يتم حقنها في الشفاه للحصول على مظهر أكثر امتلاء وجاذبية .

ماهي المواد التي يتم استخدامها في فيلر الشفاه  ؟

  • الكولاجين وهو عبارة عن بروتين طبيعي موجود في جسم الانسان
  • الهاولورينك أسيد وهو عبارة عن مادة طبيعية موجودة في اجسامنا يتم تصنيعها لتوسيع او نفع الشفاه
  • الريستالين وهو حمض مصنح بطريقة يحاكي فيها المواد الطبيعي الموجودة في جسم الأسنان.

يوجد العديد من المواد المختلفة التي يتم استخدامها في الفيلر. كما يتم عادة سحب دهون وإعادة حقن الجسم نفسه فيه.

كيف تتم عملية نفخ الشفايف ؟

بداية يلقي الطبيب نظرة على حالة المريض ثم يتم التناقش على نوع الفيلر لاختيار الانسب طبيا بعدها يتم شرح مزايا واهمية كل مادة للوصول الى الخيار الأفضل والذي يتناسب مع ميزانية ورغبة المريض. بعدها يتم حقن مادة الحشو وعادة ما يتم إجراء العملية تحت تخدير موضعي كما أنها لا تستغرق أكثر من ساعة كحد أقصى.

بعد الخضوع لعملية تجميل شفاه ستنتفخ وتظهر كدمات على المنطقة المُعالجة يمكن خلالها استخدام اكياس للثلج على الشفاه للحد من الشعور بالألم والمساعدة على التقليل من هذا الألم. من الجدير بالذكر أهمية اتباع تعاليم الطبيب بعد انتهاء العملية، لان نجاحها يعتمد بشكل كبير على دورك الذي يُعتبر العامل الأهم خلال كل العلاج، لأن راحتك تهمنا ورضاك عن النتائج يزيد من ثقتك وشعورك حول نفسك، وهذا ما نعتبره سر نجاحنا وتقدمنا بشكل أساسي.

استشارة مجانية

طلب إتصال

استشارة مجانية ... فريق مختص بانتظارك

معلومات ضرورية للتواصل معك