زراعة اللحية والشارب

زراعة اللحية والشارب

تمنحك اللحية مظهر رجولي وجذاب، ولكن للأسف لا يمتلك العديد من الشباب الجينات المثالية لنمو لحية متناسقة وممتلئة، لذلك نقدم خدمات زراعة اللحية والشارب في تركيا لمساعدتك في الحصول على المظهر الذي تحلم فيه  بأقصر وقت وأقل تكاليف. فسواء كنت تعاني من لحية متقطعة أو مشاكل في نمو الشعر بسبب ندوب نتيجة التعرض لحادثة قديمة، أو حتى في حال عدم وجود شعر لحية على الإطلاق، طاقمنا الطبي سيساعدك لإنهاء هذه المشكلة خلال فترة قياسية وإلى الأبد.

 

ما الذي يجعلنا الأفضل في مجال زراعة اللحية والشارب في تركيا ؟

نفهم تماماً مقدار الإحراج والأذى النفسي الذي يسببه تقطع شعر الذقن أو تساقطه لدى الرجال لذلك نعتمد تقنية FUE مايكرومجهرية لملئ فراغات اللحية بشكل مرتب مع مراعاة الحصول على مظهر طبيعي ونتائج دائمة.

معلومات تهمك عن زراعة اللحية والشارب في تركيا

لا شك أن عملية زراعة اللحية والشارب في تركيا تتطلب طبيب مختص، فالنتائج ستكون ظاهرة بشكل واضح وأي خطأ قد يسبب ندبة ظاهرة، لذلك نهتم بدراسة نوع البصيلات أولا وتحديد حجمها واتجاه نموها، قبل البدء برسم خط اللحية بالاتفاق مع رغبة العميل. أما عملية زراعة اللحية والشارب فهي تستغرق عادةً بين 2 الى 5 ساعات (الأمر يعتمد على كثافة المنطقة المراد زرعها). تستطيع بعدها التحرك بحرية كاملة دون الشعور بإي شي على الإطلاق، وذلك لان العملية تتم من خلال تخدير موضعي.

من الجدير بالذكر ان عملية زراعة الذقن والشارب في تركيا تُعتبر من أكثر العمليات رواجاً حول العالم، فلا يخفى على أحد رواج اللحية الكثيقة بسبب المظهر الجذاب والرجولي الذي تعكسه، كما تُعتبر تركيا واحدة من أهم الدول المتخصصة بعمليات التجميل عالمياً، وذلك نتيجة شهرتها الحسنة وسمعتها الجيدة، سواء من حيث الحصول على نتائج ممتازة أو تأمين خبرات طبية وتقنيات متطورة. ولكن بالطبع اختيار الطبيب المختص أمر أساسي للحصول على نتائج سليمة وطبيعية. وهنا تأتي مهمتنا الأساسية التي تتركز حول إرضائكم ومساعدتكم على استعادة ثقتكم بنفسكم بالإضافة لتوفير أرقى وسائل الراحة وأهم الخبرات التركية في مجال زراعة اللحية والشارب فقط لتقديم خدمة ترضيكم ضمن حدود ميزانيتكم .

استشارة مجانية

طلب إتصال

استشارة مجانية ... فريق مختص بانتظارك

معلومات ضرورية للتواصل معك