زراعة الحواجب

زراعة الحواجب

تلعب الحواجب دوراً أساسياً في جمال وتناسق أبعاد وجهك، فضلاً عن أهميتها الكبيرة في خلق نظرة جذابة شبيهة بنظرة النجمات العالميات خصيصاً بالنسبة للنساء، ربما هذا ما يفسر رواج الحواجب العريضة التي تمنح المرأة نظرة درامية وطابع أكثر غموض. تأتي عمليات زراعة الحواجب في تركيا لتخلصك من مظهر الحنة أو الوشم المبالغ فيه، والذي لا يضاهي جمالية الحواجب الكثيفة طبيعياً. لذا طاقمنا الطبي المحترف يستخدم أحدث وأقل الطرق ألماً لمساعدتكم على استعادة ثقتكم بنظرتكم دون القلق حيال إعادة رسم أو وشم الحواجب.

 

ما الذي يجعلنا الأفضل في تطبيق زراعة الحواجب في تركيا ؟

ما يميز زراعة الحواجب لدينا هو المقدار المضاعف من الدقة والإهتمام الذي نبذله في رسم خط الحواجب بشكل طبيعي ومتناسق بالاتفاق مع رغبة العملاء للوصول الى مظهر يرضيهم بشكل أساسي. ولأن الحواجب تعتبر عاملاً أساسياً في رسم شكل الوجه، فإن لكل شعرة دور مفصلي في رسم الشكل النهائي. كما أننا نطبق تقنية FUE مايكرومجهرية لتجنب ظهور أي آثار أو انتفاخ بعد عملية زراعة الحواجب في تركيا لأننا نهتم بسلامتكم ورضاكم أولاً.

معلومات تهمك عن زراعة الحواجب في تركيا

يتم خلال زراعة الحواجب زراعة ما يعادل  50 الى 60 بصيلة عادةً وكل بصيلة تحتوي على 2 الى 3 شعرات، يحرص الطبيب على تموضعها بالاتجاه المناسب وهو شرط أساسي في هذه العملية لأن زراعة البصيلة بالاتجاه الخاطئ يؤدي بالتالي الى نمو الشعرة بالاتجاه الخاطئ وبالنهاية الحصول على نتائج رديئة وحواجب غير متناسقة.

لا شك أن زراعة الحواجب في تركيا عملية تعتبر بسيطة، ولكنها تحتاج طبيب مختص لأن أي خطاً قد يؤدي الى مضاعفات قد تطور الى مشاكل مزمنة. لذلك نتعامل مع أكثر الأطباء خبرة حول تركيا  لأن أي خطأ قد يسبب مشاكل ليست صحية فحسب بل نفسية أيضاً للعميل وذلك لأن الحواجب عامل أساسي في جمال الوجه ولا تحتمل الخطأ.

بالطبع قد تظهر بعض القشور على المنطقة المزروعة بعد الانتهاء من العلاج ولكن لا داعي للقلق، فكل هذا سيزول بعد بضعة أيام. وما يميز تقنية FUE المايكرومجهرية التي نتبعها أنها تخلو من أي أضرار خطيرة ونتاجئها سريعة، طبيعية، ودقيقة.

استشارة مجانية

طلب إتصال

استشارة مجانية ... فريق مختص بانتظارك

معلومات ضرورية للتواصل معك