زراعة الشعر للرجال

زراعة الشعر للرجال

الصلع مشكلة تواجه أكثر من 85% من الرجال في الوطن العربي خاصة دول الخليج، فبجانب العوامل الوراثية تؤدي حرارة الشمس المرتفعة بالإضافة لمياه الاستحمام المحلاة الى تساقط الشعر لدى الرجال والتسريع في عملية الصلع. لاشك ان العامل الرئيسي المسبب للصلع هو وراثي، ولاشك أيضاً أنك قمت بالعديد من البحوث على الانترنت عن حلول دائمة وأدوية للصلع. نستطيع ان نوفر عليك الكثير من الوقت والجهد في بحثك ونخبرك أن الحل الوحيد لإعادة شعرك هو عن طريق زراعة الشعر للرجال وإذا كنت تبحث عن أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا نخبرك وبفخر أنك وصلت اليه.

ماهي زراعة الشعر للرجال ؟

تتم العملية من خلال سحب بصيلات من المنطقة الخلفية للرأس والمعروفة بكونها بصيلات ذات طبيعة مقاومة للتساقط، ثم إعادة زرعها في المنطقة الأمامية المتصحرة أو التي تحتوي على شعر متساقط.

كيف تتم إجراءات عملية زراعة الشعر للرجال ؟

غالباً قد بحثت عن أفضل دكتور زراعة شعر في تركيا ، فتركيا أصبحت بلد رائد في العمليات التجميلية وخصوصاً زراعة الشعر للرجال ، كما انه بجانب خبرة أطبائها التي اصبحت تضاهي الأطباء العالميين، تتميز تجارب زراعة الشعر في تركيا بكونها ناجحة وقليلة التكلفة. أما عن كيفية زراعة الشعر فتتم بداية من خلال تحليل دم المريض والإستعلام عن تاريخه الطبي بالكامل، قبل دراسة حجم ونوع البصيلات للتعامل معها بالطريقة الأفضل وحفظها ضمن درجات حرارة معينة لتجنب تضررها او تلفها. بعد التخدير الموضعي يرسم الطبيب خط الجبهة بالاتفاق مع المريض، قبل ان يتم استئصال البصيلات بحذر وعناية ثم فتح القنوات ضمن عمق معين ومتناسب مع حجم البصيلة وذلك لتجنب أضرار زراعة الشعر التي قد تكون خطيرة في حال إجراء العملية بالطريقة الخاطئة. بعد عملية فتح القنوات يعمل الطبيب على زراعة البصيلات بدقة وتوزيع محدد للحرص على إظهار الشعر بشكل طبيعي من خلال توزيعه بخوارزمية معينة. للحصول على أفضل النتائج.

ماذا يحصل بعد زراعة الشعر للرجال في تركيا ؟

تستطيع التحرك بحرية تماماً بعد إجراء زراعة الشعر دون الشعور بأي الم أو آثار جانبية. يقدم لك الطبيب بعدها بعض المضادات الحيوية بالإضافة لشامبو وكريمات خاصة تستخدمها على فورة الرأس لتجنب حدوث أي احمرار او انتفاخ. بعد زراعة الشعر بشهر قد يتساقط الشعر المزروع ولكن لا داعي للقلق فهو سيعاود النمو مرة جديدة لتبدأ نتائج زراعة الشعر بالظهور بعد حوالي 6 أشهر. أما النتائج النهائية لزراعة الشعر فتظهر بشكل واضح بعد حوالي 8 أشهر الى العام.

كم تكلفة زراعة الشعر في تركيا ؟

تعتمد الإجابة على خبرة الطبيب المختص والمشفى بالإضافة لنوعية المعدات وأدوات التخدير المستخدمة خلال العملية. على الرغم من أن تكاليف زراعة الشعر في تركيا غير مكلفة ولكن يبقى هذا الأمر سلاح ذو حدين، فبعض أطباء زراعة الشعر يلجأون الى استخدام ادوية ومعدات رديئة على حساب النتائج الجيدة والمظهر الجميل. لذلك مركزنا يعتبر من أفضل مراكز عيادة الشعر في تركيا لأننا نهتم بكل تفصيل ونحقق التوازن بين السعر المناسب والنتائج الممتازة.

استشارة مجانية

طلب إتصال

استشارة مجانية ... فريق مختص بانتظارك

معلومات ضرورية للتواصل معك