إزالة الشعر بالليزر

إزالة الشعر بالليزر

يشكل الشعر الزائد مشكلة مزعجة ومحرجة للنساء، و إزالة الشعر بالطرق التقليدية امر يتطلب الكثير من الوقت والجهد، كما ان استخدام طرق غير فعالة كالشفرة مثلاً، يؤدي الى تلوث وانتفاخ البشرة، حتى انه قد يؤدي الى التهابات خطيرة. فضلا عن ترهل الجلد الذي يسببه الشمع أو السكر. لذلك تبرز إزالة الشعر بالليزر لتكون واحدة من أفضل الحلول واكثرها شيوعاً، خصوصاً لمن يعاني من شعر كثيف او شديد الخشونة.

ماهي إزالة الشعر بالليزر أو إزالة الشعر نهائياً ؟

نحرص في مركزنا على دمج الخبرات الخضرمة مع أحدث التقنيات الطبية بخصوص إزالة الشعر بالليزر . لذلك فإن تقنياتنا المستخدمة ل إزالة الشعر بالليزر هي الأحدث، الأكثر اماناً والاقل تكلفة لجميع انواع الشعر والبشرة عندما يأتي الأمر ل إزالة الشعر نهائيا . تتم العملية من خلال توجيه الليزر بحرارة معينة وذات طول موجي وأبعاد  تتوافق مع لون ونوع الشعر والبشرة، بغرض إتلاف البصيلة والحد من نموها مرة أُخرى.

هل إزالة الشعر بالليزر مؤلمة ؟

نستطيع ان نؤكد لك تماما ان آلام إزالة الشعر بالليزر او إزالة الشعر نهائيا لا تُقارن بآلام إزالة الشعر بالطرق التقليدية، سواء من حيث إزالة الشعر من المنطقة الحساسة اليدين، القدمين أو منطقة الإبط. فضلاً عن أننا نستخدم أحدث الأجهزة المختصة في هذا المجال, حيث يطبق الطبيب كريم مخدر قبل المباشرة بالعلاج الأمر الذي يلغي حدوث أي ألم .

ماذا يحدث بعد إزالة الشعر بالليزر ؟

قد يصيب المنطقة بعض الإحمرار او الانتفاخ بعد علاج إزالة الشعر بالليزر ولكن لا داعي للقلق فهذا طبيعي تماماً حيث سيختفي الانتفاخ بعد يوم او يومين كحد أقصى من العلاج. وكإجراء احتياطي، يمكن استخدام كريم يخدر الجلد بعد وقبل الليزر في حال الشعور بوخز او أي الم في المنطقة المعالجة.

هل إزالة الشعر بالليزر تعتبر الحل المثالي لإزالة الشعر نهائيا ؟

من الجدير بالذكر ان نتائج إزالة الشعر بالليزر تختلف من شخص الى آخر وعدد الجلسات التي يحتاجها كل شخص تعتمد على لون الشعر وطبيعة البشرة، حيث أكثر المناطق استجابة هي التي تحتوي على شعر سميك واسود مع بشرة بيضاء، وذلك لان امتصاصها لاشعة الليزر يكون أكبر. عادة يخضع الشخص من 2 الى 4 جلسات يقل فيها عدد الشعر بين كل جلسة وأُخرى، كما انه من الممكن أن يعاود الشعر للنمو بعد حوالي سنة من العلاج ولكن بشكل أخف واقل سماكة.

التعليمات قبل العملية :

  • عدم تعريض الجلد للشمس على فترات طويلة قبل البدء بالجلسات
  • عدم إجراء أي جلسات تقشير كيميائية والتواقف عن إزالة الشعر بإي طريقة لمدة بين 2 الى 4 أسابيع

التعليمات بعد العملية :

  • استخدام كريمات مخدرة او مهدئة وكريم واقي للشمس على المنطقة المعالجة بالإضافة لعدم تعريضها لأشعة الشمس
  • من الممكن غسل المنطقة الخاضعة ل إزالة الشعر بالليزر ولكن يجب تجنب فركها بقسوة وغسلها برفق لعدم حصول اي مضاعفات.

استشارة مجانية

طلب إتصال

استشارة مجانية ... فريق مختص بانتظارك

معلومات ضرورية للتواصل معك