FUE

تقنية الإقتطاف Micro FUE

لأننا في بحث دائم عن كل ماهو جديد في مجال زراعة الشعر، نقدم أفضل وأكثر علاجات الشعر فعالية في هذا المجال، وانطلاقا من اهتمامنا بحصول ضيوفنا على أفضل وأكثر النتائج طبيعية، نطبق تقنية الإقتطاف المايكرومجهرية Micro FUE الأحدث مفعولاً والأقل ألماً في مجال زراعة الشعر الى يومنا هذا.

زرع الشعر بدون جراحة بتقنية الإقتطاف المايكرومجهرية Micro FUE

مايجعل تقنية الإقتطاف المايكرومجهرية Micro FUE الأفضل من نوعها، هو أنها تعتمد على تقنيات شديدة الدقة في سحب البصيلة من مؤخرة وجوانب الرأس دون ترك أي أثر أو ندوب ظاهرة،  قبل إعادة زرعها مقدمة الرأس بحرفية ودقة تامة. كما أنها تعتمد على توزيع البصيلات مقدمة الرأس ضمن طريقة تميل الى العشوائية للمحافظة على مظهر شعر أكثر طبيعية. تعتبر تقنية الإقتطاف المجهرية من أحدث طرق زراعة الشعر بدون جراحة كما أنها تتميز بتكاليفها التي تناسب مختلف الشرائح الإجتماعية.

إجراءات زراعة الشعر الطبيعي بدون جراحة بتقنية الإقتطاف المايكرومجهرية Micro FUE

لأن اقترابنا من ثقتك هي خطوتنا الأولى باتجاه العلاج المناسب، يبدأ تواصلنا مع ضيوفنا عن بعد ارسالهم لصور واضحة عن حالة الصلح، بعدها يتم التواصل معه من قبل طاقم مستشارينا المختصين لتحديد مرحلة ونوع الصلع. بعد التأكد من تقرير الطبيب وأن إجراء زراعة الشعر يناسب المريض، يتم حجز موعد يناسبه ليقابل الطبيب ويخضع للعملية. بداية وصول المريض الى المشفى يتم إجراء الفحوصات الطبية الكاملة له للتأكد من زمرة دمه بالإضافة للتعرف على تاريخه الطبي بالكامل. يعدها يتم الإتفاق بين الطبيب والمريض على رسم خط الجبهة بالشكل الأكثر جمالاً وهو أمر يعتمد على خبرة ونظرة الطبيب الجمالية من جهة، بجانب موافقة المريض عليه من جهة أُخرى. يتم بعدها إجراء سحب البصيلات والذي يتم من خلف وجوانب الرأس بسبب طبيعتها المقاومة للتساقط، بعدها يتم زرعها مرة أُخرى في المناطق المناسبة مقدمة الرأس بدقة وضمن قنوات يتم فتحها مسبقاً. أما بالنسبة لاجراءات مابعد عملية زراعة الشعر، فأبرزها هو إجراء غسيل الشعر الأول بعد الزراعة والذي يتم في المشفى الخاص او عيادة الطبيب المختص.

آثار عملية زراعة الشعر بتقنية الإقتطاف المايكرومجهرية Micro FUE

لاتترك العملية أي آثار بعد الزراعة مباشرة سوى بعض الإحمرار والإنتفاخ في المنطقة المانحة والمنطقة المزروعة، يوصف خلالها الطبيب بعض المضادات الحيوية والأدوية المناسبة التي من الجدير ان تنهي هذه المشكلة. تنتهي الآثار بشكل نهائي بعد حوالي اسبوع الى 10 أيام.

إن زراعة الشعر الطبيعي بدون جراحة إجراء دقيق ويحتاج مهارة ودقة عالية للحصول على نتائج مرضية وتجنب المضاعفات الخطيرة. لذلك طاقمنا الطبي محترف بتطبيق تقنية الإقتطاف المايكرومجهرية Micro FUE ويعلم تماماً اهمية ودقة كل بصيلة بدءاً من استئصالها مروراً بحفظها وصولا الى زرعها لضمان نمو صحي وجذاب.

استشارة مجانية

طلب إتصال

استشارة مجانية ... فريق مختص بانتظارك

معلومات ضرورية للتواصل معك