حقن البلازما لتساقط الشعر PRP

حقن البلازما لتساقط الشعر PRP

تساقط الشعر مشكلة شائعة تواجه العديد من الرجال والنساء، قد تكون كريمات الشعر والحلول التقليدية كالزيوت الطبيعية وماسكات الخضار أو البيض مفيدة ولكن النتائج قد تستغرق شهور بل حتى سنين طويلة لتبدأ بالظهور قبل أن تشعر بالتقدم الملحوظ. لذلك نقدم حقن البلازما لتساقط الشعر PRP التي تعتمد من أفضل الحلول وأكثرها اماناً للتخلص من مشكلة تساقط الشعر لدى النساء والرجال .


ماهي حقن البلازما للشعر ( PRP للشعر )  ؟

حقن البلازما لتساقط الشعر PRP هي عبارة عن  إجراء بسيط جداً ومضمون، وذلك لأن الطبيب يسحب مقدار معين من دم المريض ويفصل عنه البلازما وبعد التأكد من نقائه تماماً، يعيد حقنه في فروة الرأس لإعادة تنشيط الخلايا المتعبة وتحفيز نمو الشعر من جذوره، من الجدير بالذكر ان علاج البلازما للشعر يفيد في حال ضعف، تساقط أو تقصف الشعر ولكن في حال الإصابة بالصلع الكامل بالحل الوحيد في هذه الحالة هو زراعة الشعر، وذلك لأن البلازما لا تعيد نمو البصيلات التالفة تماماً او الميتة.

عندما يأتي الأمر ل علاج البلازما للشعر يجب التأكد أولاً من نقاء دم المريض، كما يفضل امتناعه عن التدخين والمشروبات الكحولية قبل الخضوع لحقن البلازما لتساقط الشعر PRP وذلك للتأكد من فعالية العلاج من خلال ضمان نقاء الدم المستخدم في العلاج.


من الجدير بالذكر أن حقن البلازما لتساقط الشعر PRP تُعتبر من أكثر علاجات الشعر اماناً، باعتبار انها تعتمد على حقن المريض بدمه الخاص، لذا فهو علاج طبيعي وصحي. كما أنه يتم إجراء علاج البلازما للشعر بعد عملية زراعة الشعر لتحفيز وتسريع نمو البصيلة بعد زرعها، وذلك لأن البلازما تُعتبر من أكثر العوامل المغذية للشعر.

يلتزم مركزنا بكافة عوامل وإجراءات النظافة الصحية عندما يتعلق الأمر بحقن البلازما للشعر أو مختلف العلاجات التجميلية، وهذا ما يجعلنا نبرز لنكون أحد اهم مراكز علاجات الشعر في تركيا . وكإجراءات احتياطية نحرص بدايةً على دراسة الدم الذي سيتم معالجته للتأكد من فعاليته على فروة الرأس. وذلك لأننا نحرص دائماً على بناء جسر ثقة متين مع عملاءنا ونهتم بالحصول على نتائج ترضيهم وتجعلهم يشعرون بثقة أكبر بأقل وأكثر الأسعار منافسة.

استشارة مجانية

طلب إتصال

استشارة مجانية ... فريق مختص بانتظارك

معلومات ضرورية للتواصل معك